عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
★ ツ أهلا و سهلا بكم ... نتمنى نشوف مشاركتكم الدائمة ツ ★

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» أين أنتم أصدقائي
6/5/2016, 21:37 من طرف صبر الإيمان

» اتمنى ان تكونوا بخير يا أهل المنتدى
6/5/2016, 21:26 من طرف صبر الإيمان

» عيدكم مبارك و سعيد
21/7/2015, 13:50 من طرف صبر الإيمان

» دعائكم معنا لاصحاب BAC et BEM
1/7/2015, 20:56 من طرف صبر الإيمان

» أمـــــــــــــــــلي جريح
30/6/2015, 03:50 من طرف العاشق الحزين

» السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
30/6/2015, 02:45 من طرف aguero

» فضل قول لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
30/6/2015, 02:43 من طرف دلوعة

» تهانينا لأبناءنا الناجحين في امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي
28/6/2015, 17:10 من طرف جوهرة الحياة

» اللهم بلغنا رمضان
28/6/2015, 16:54 من طرف صبر الإيمان

» دعاء دخول شهر رمضان
10/6/2015, 22:24 من طرف aguero

» بطاطة كوكوط من مطبخي
5/6/2015, 13:47 من طرف kamy samia

» طورطة بالليمون والكراميل
4/6/2015, 19:03 من طرف kamy samia

»  مادلين خفيف وبنين
4/6/2015, 18:53 من طرف kamy samia

» البطاطس المنفوخة
4/6/2015, 00:41 من طرف kamy samia

» إياك و الكذب في المشاعر
23/5/2015, 15:05 من طرف التائهة

» اشتقت لكم
13/5/2015, 23:46 من طرف nour

» معلومات قد تفيدك عزيزي العضو
26/4/2015, 18:36 من طرف أم كوثر

» مسالة للرابعة متوسط رياضيات
26/4/2015, 18:35 من طرف أم كوثر

» موضوع رياضيات 2 رابعة متوسط
26/4/2015, 18:34 من طرف أم كوثر

» رياضيات الرابعة متوسط (جملة معادلتين)
26/4/2015, 18:32 من طرف أم كوثر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

تصويت

نريد تصويتا عادلا بين الثلاثة..
33% 33% [ 100 ]
33% 33% [ 99 ]
34% 34% [ 102 ]

مجموع عدد الأصوات : 301

الساعة الآن


الفصول الأربعة

شاطر
avatar
zorita
عضو فضي
عضو فضي

المزاج : خجول
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 559
تاريخ التسجيل : 06/01/2012
العمر : 31

الفصول الأربعة

مُساهمة من طرف zorita في 9/2/2012, 21:17

صبآح ـكم مسآؤكم كل خير ..
::
برنآمج الفصول الأربعه

كل فصل من الفصول له ذكريات جميله // وذكريات حزينه

هنا .. مساحة شاسعة للاعضاء فيها اسئلة متنوعة
و مختلفة على حسب أذواقهم...

كذلك يستطيع العضو مناقشة بعض المواضيع ..




.. ْ فصل الربيع ْ ..
نبدأ بـ الربيع ... فهو الأجمل من بين الفصول ..!
فصل النسمات العليلة .. والطبيعه الجميله وتفتح الأزهار .... وتغريد الطيور.....!!
- بداية هل تسمح لنا بمعلوماتك الشخصية .. بقدر ماتود أن يتعرف عليها
الاخرين ..!!
- متى بدأت رحلتك مع القلم ..
وماهي الأوقات التي تستهويك للتمازج مع الحرف والورق ..؟
- كيف تعرفت على منتديات التجمع العربي ..؟
وكيف كانت بداياتك في هذا الصرح الجميل ..؟
- أي الأقلام تستهويك .. وتجذبك لمتابعتها // من منتدي التجمع العربي .. ومن
الحياة العامة ..؟
اكمل الفرآغ التألي بـ إضافة احد الأقلام هنا ..
- اتابع بوحك .. واجد نفسي غارقاً بين سطورك ...
- أنت قلم رآئع ولكنّك مقلٍ فيما تكتبه ..
- لديك موهبة لايستهان بها .. فـ ابقى متألقاً كما أنت ..
- افتقد حروفك وإحساسك ...
- يغريني قلمك واسلوبك الجميل في النقد والحوار ..



.. ْ فصل الصيف ْ ..
اتى الصيف بحرارته اللاذعه,ورياح السموم الساخنه,
واجوائه المشمسه..!!
مرحبا بك في فصل الصـيف...!!
- إنسان بـ إستطاعته إسعادك ..! وبـ استطاعتها ستنطاق الفرح من ملامحك ..!
-موقف ( أليم أو جميل ) لايزال عالقآ بذاكرتكـ؟
-ماذا تعني لك الكلمات التآلية ..!!
عزة النفس..؟
دمعة الطفل..؟
الحياهـ..؟
الليل؟
أختار خمسة أعضاء وأكتب عنهم ماتريد/ين؟



[img].. ْ فصل الخريف ْ .. اهلآ وسهلآ بك في فصل الخريف..!! حيث تساقط الأوراق .. ورقة .. ورقة ..!! أو ربما تساقط القناعات .. قناعة .. قناعة .. وتغير الفكر سواء للـ الإيجاب أو السلب .. هل أثرت فيك السنوات السابقة واستطاعت تغير نظرتك حول بعض المفاهيم ..؟ -أمنيه تسعى لها آمل/ـه تحقيقها .. ؟ - أين تجد نفسك وذاتك / في الماضي الذي لن يعود / أم في الحاضر الذي لاينتظر / أم في المستقبل بكل مايحمله من أحلام وأمنيات ..؟



.. ْ فصل الشتاء ْ ..
واخيرآ...الشتاءببرودته .. وعواصفه ..
حياكـ الله ومراحب فيك بأخر فصل لدينا
-مااسعد لحظه مرت بحياتكـ ..؟
-اصعب قرار اتخذته .. وكآن صائباً ..
واسوأ قرار اتخذته .. ولازلت نادم عليه.. ؟؟
الشعر النبطي هل يستهويكـ؟
ومن هو شاعركـ المفضل؟
-اين ترى نفسك .. ؟ (بمعنى في اي مجال)؟؟
-الى أي درجه تصل ثقتكـ بـ اصدقاء النت؟؟
-هل تحب الفضول .. أم تؤمن بالمثل القائل ..
(ياخبر اليوم بفلوس بكره يكون ببلاش)
::
.. فاصلة // بيضـاء ..
مساحة بيضاء .. اتركها لك .. لتكتب دون قيود ..,
موضوع عجبني فنقلته لكم...
أختكمـ:zorita@


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•



avatar
صبر الإيمان
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع

المزاج : يراقب
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
علمتني الرياضيات
نماذج من الرجولة الحقيقية
الرجولة الحقيقية ... الغائبة
ما مضى فات

الصدق طريق النجاة
لا تتسرع بالحكم على الأشياء

عدد المساهمات : 3346
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمل/الترفيه : النت

رد: الفصول الأربعة

مُساهمة من طرف صبر الإيمان في 10/2/2012, 00:34



•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•







avatar
zorita
عضو فضي
عضو فضي

المزاج : خجول
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 559
تاريخ التسجيل : 06/01/2012
العمر : 31

رد: الفصول الأربعة

مُساهمة من طرف zorita في 10/2/2012, 01:11



•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•



avatar
سمير
عضو برونزي
عضو برونزي

المزاج : ماهو مزاجك اليوم؟
الدولة : غير معروف
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
حوار بينصابع اليد الخمسة

عدد المساهمات : 320
تاريخ التسجيل : 31/01/2012
العمر : 27

رد: الفصول الأربعة

مُساهمة من طرف سمير في 10/2/2012, 01:13

موضوع جميل اشكرك الأخت zorita
و لي عودة إن شاء الله


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•


الأخ smsm16 شكرا على التوقيع



رد: الفصول الأربعة

مُساهمة من طرف nour في 11/2/2012, 00:04



•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•
الْقُلُوبُ أَوْعِيَةٌ


وَالشِّفَاْهُ أَقْفَاْلُهَا


وَالْأَلْسُنُ مَفَاْتِيحُهَاْ


فَلْيَحْفَظْ كُلَّ إِنْسَاْنٍ مِفْتَاْحَ سِرَّهُ







smsm16
عضو ذهبي
عضو ذهبي

المزاج : ماهو مزاجك اليوم؟
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 726
تاريخ التسجيل : 07/02/2012

رد: الفصول الأربعة

مُساهمة من طرف smsm16 في 15/2/2012, 23:30






•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•


    الوقت/التاريخ الآن هو 18/10/2017, 12:23