عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
★ ツ أهلا و سهلا بكم ... نتمنى نشوف مشاركتكم الدائمة ツ ★

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» أين أنتم أصدقائي
6/5/2016, 21:37 من طرف صبر الإيمان

» اتمنى ان تكونوا بخير يا أهل المنتدى
6/5/2016, 21:26 من طرف صبر الإيمان

» عيدكم مبارك و سعيد
21/7/2015, 13:50 من طرف صبر الإيمان

» دعائكم معنا لاصحاب BAC et BEM
1/7/2015, 20:56 من طرف صبر الإيمان

» أمـــــــــــــــــلي جريح
30/6/2015, 03:50 من طرف العاشق الحزين

» السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
30/6/2015, 02:45 من طرف aguero

» فضل قول لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
30/6/2015, 02:43 من طرف دلوعة

» تهانينا لأبناءنا الناجحين في امتحان نهاية مرحلة التعليم الابتدائي
28/6/2015, 17:10 من طرف جوهرة الحياة

» اللهم بلغنا رمضان
28/6/2015, 16:54 من طرف صبر الإيمان

» دعاء دخول شهر رمضان
10/6/2015, 22:24 من طرف aguero

» بطاطة كوكوط من مطبخي
5/6/2015, 13:47 من طرف kamy samia

» طورطة بالليمون والكراميل
4/6/2015, 19:03 من طرف kamy samia

»  مادلين خفيف وبنين
4/6/2015, 18:53 من طرف kamy samia

» البطاطس المنفوخة
4/6/2015, 00:41 من طرف kamy samia

» إياك و الكذب في المشاعر
23/5/2015, 15:05 من طرف التائهة

» اشتقت لكم
13/5/2015, 23:46 من طرف nour

» معلومات قد تفيدك عزيزي العضو
26/4/2015, 18:36 من طرف أم كوثر

» مسالة للرابعة متوسط رياضيات
26/4/2015, 18:35 من طرف أم كوثر

» موضوع رياضيات 2 رابعة متوسط
26/4/2015, 18:34 من طرف أم كوثر

» رياضيات الرابعة متوسط (جملة معادلتين)
26/4/2015, 18:32 من طرف أم كوثر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

تصويت

نريد تصويتا عادلا بين الثلاثة..
33% 33% [ 100 ]
33% 33% [ 99 ]
34% 34% [ 102 ]

مجموع عدد الأصوات : 301

الساعة الآن


*·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

شاطر
avatar
صبر الإيمان
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع

المزاج : يراقب
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
علمتني الرياضيات
نماذج من الرجولة الحقيقية
الرجولة الحقيقية ... الغائبة
ما مضى فات

الصدق طريق النجاة
لا تتسرع بالحكم على الأشياء

عدد المساهمات : 3346
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمل/الترفيه : النت

*·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف صبر الإيمان في 20/1/2012, 19:59



أعضاء منتدى التجمع العربي

احييكم واقدم لكم هدا الموضوع

عبارة عن فسحة وملتقى نفيد فيه ونستفيد

في هذه الحياة الواسعه

نمــر بالكثير من التجارب ...

نسمع الكثير الكثير من الحكايـــا

و نقرأ الكثير و العديد من القصص و الأمثال و الحكم ...

تمــر علينا مواقف كثيرة

جربنا بعضه ... و الأخر لم نجربه

نستمع لنصائح من هم أكبر منــا و أعرف منــا بالحياة.. و أكثر منــا خبرة

و لكــن شتــان بين ما نسمع و نقرأ ...

و بيــن ما يمــر بنا من تجارب تعلمـــنا و نتعلم منها الكثير الكثير من الدروس

فــكل التجارب التي نقع فيها برغم صعوبتها إلا أنها تصنع منا انسان أكثر قوة .. وأكثر ثقة بنفسه ..

بالرغم من ان تلك التجارب قد تكون صعبة في وقتها ومؤلمة ... !!

لكن فائدتها تظهر على شخصيتك فيما بعد

*·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

الأن بحكم تجاربكم في الحيــاة...

مع أصدقـــاؤكم ..

و مع تعاملاتكم مع الاخرين من حولك .

مع الأهـــل أو المعارف

الجيـــران ... أصدقاء العمل

ماهي تجاربكم في الحياة ؟؟؟

او ماهي أهم الدروس التي تعلمتموها في الحيـــاة؟؟؟







{ ليس كل مايلمع ذهباً }


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•







avatar
التائهة
عضو ماسي
عضو ماسي

المزاج : راقدة
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
عيد ميلاد سعيد عزيزتي نور الايمان

عدد المساهمات : 791
تاريخ التسجيل : 06/01/2012

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف التائهة في 21/1/2012, 15:34

علمتني الحياه

ان لا أهدي قلبي لمن احبه .. ولكن أهديه لمن يحبني


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•

avatar
zorita
عضو فضي
عضو فضي

المزاج : خجول
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 559
تاريخ التسجيل : 06/01/2012
العمر : 31

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف zorita في 21/1/2012, 15:38

علمتني الحياه

ان لا أتعامل بحسن النية دائما بل أضع جميع الاحتمالات بالحسبان


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•



avatar
صبر الإيمان
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع

المزاج : يراقب
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
علمتني الرياضيات
نماذج من الرجولة الحقيقية
الرجولة الحقيقية ... الغائبة
ما مضى فات

الصدق طريق النجاة
لا تتسرع بالحكم على الأشياء

عدد المساهمات : 3346
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمل/الترفيه : النت

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف صبر الإيمان في 21/1/2012, 15:41

علمتني الحياه

ان أحارب كل من يقف امام كرامتي وحتي لو كانت عاطفتي


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•







رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف أم كوثر في 23/1/2012, 11:59

علمتني
أن أزداد إيمان في قوله تعالى ( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم )

وعلمتني حقيقة صدق المثل القائل ( كما تدين تدان)

وعلمتني أن القلوب شواهد...والابتسامة صدقة

وأن العلم نور يجب تحصيله

ان الصدق والوضوح والشفافية مع الآخرين - في الغالب - هو اقصر الطرق لكسب قلوبهم واحترامهم


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•
avatar
صبر الإيمان
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع

المزاج : يراقب
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
علمتني الرياضيات
نماذج من الرجولة الحقيقية
الرجولة الحقيقية ... الغائبة
ما مضى فات

الصدق طريق النجاة
لا تتسرع بالحكم على الأشياء

عدد المساهمات : 3346
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمل/الترفيه : النت

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف صبر الإيمان في 23/1/2012, 15:31

(علمتني الحياة)
علمتني أن،، اودع من أحب،، في صمت..!

وعلمتني الصمت ساعة الغضب كي لا أخسر الموقف..!

وعلمتني أن الفشل دائما هو بداية كل نجاح

وعلمتني أن الخسارة تعلم المكسب..!


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•







avatar
صبر الإيمان
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع

المزاج : يراقب
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
علمتني الرياضيات
نماذج من الرجولة الحقيقية
الرجولة الحقيقية ... الغائبة
ما مضى فات

الصدق طريق النجاة
لا تتسرع بالحكم على الأشياء

عدد المساهمات : 3346
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمل/الترفيه : النت

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف صبر الإيمان في 24/1/2012, 22:03

و أنتم أعضاء منتدى التجمع العربي ماذا علمتكم الحياة
؟؟؟



•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•







avatar
zorita
عضو فضي
عضو فضي

المزاج : خجول
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 559
تاريخ التسجيل : 06/01/2012
العمر : 31

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف zorita في 24/1/2012, 23:31

علمتني الحياة أنه مهما بردت روحي يظل الدفىء برحمة الله يقين داخلي يجب أن لا ينتهي


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•



avatar
التائهة
عضو ماسي
عضو ماسي

المزاج : راقدة
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
عيد ميلاد سعيد عزيزتي نور الايمان

عدد المساهمات : 791
تاريخ التسجيل : 06/01/2012

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف التائهة في 24/1/2012, 23:33

علمتني الحياه أن العطاء يجلب السعادة

والأنانية تجلب الشقاء


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•

avatar
zorita
عضو فضي
عضو فضي

المزاج : خجول
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 559
تاريخ التسجيل : 06/01/2012
العمر : 31

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف zorita في 25/1/2012, 22:57



•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•



avatar
أبوشهاب
مشرف قسم الصور والفديو
مشرف قسم الصور والفديو

المزاج : مبسوط
الدولة : سورية
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
أغرب 7 مخلوقات شكلا في العالم
الضفدع المهرج
السنجاب الطائر
القنفذ الأبيض
الخفاش الأبيض
نمل بمعدة شفافة
أألمانيا أفضل منا؟؟

عدد المساهمات : 242
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالب

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف أبوشهاب في 26/1/2012, 00:24

أفضل ماعلمتني الحياة أن النوم حلاوة مابعده حلاوة لكن إن فاتني TD فلا ألومن إلا نفسي


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•
avatar
صبر الإيمان
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع

المزاج : يراقب
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
علمتني الرياضيات
نماذج من الرجولة الحقيقية
الرجولة الحقيقية ... الغائبة
ما مضى فات

الصدق طريق النجاة
لا تتسرع بالحكم على الأشياء

عدد المساهمات : 3346
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمل/الترفيه : النت

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف صبر الإيمان في 26/1/2012, 20:16

أبوشهاب كتب:أفضل ماعلمتني الحياة أن النوم حلاوة مابعده حلاوة لكن إن فاتني TD فلا ألومن إلا نفسي


مشي غير التيدي لي يفوتك يقدر العام يفوتك و تروح عليك سنة دراسية و تبقى تبكي و تندم لهذا أنصحك بالإهتمام بدراستك و خطيك من الكسل و النوم Exclamation Exclamation What a Face What a Face


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•







رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف الإدارة في 1/2/2012, 18:08

علمتني الحياة أنها أذل مما يتوقع الإنسان


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•


هناك اشخاص

يريد ان يفعلوا

بك
هكذا لكن

واصل مسيرك...

ولا
تهتم بهم
avatar
صبر الإيمان
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع

المزاج : يراقب
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
علمتني الرياضيات
نماذج من الرجولة الحقيقية
الرجولة الحقيقية ... الغائبة
ما مضى فات

الصدق طريق النجاة
لا تتسرع بالحكم على الأشياء

عدد المساهمات : 3346
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمل/الترفيه : النت

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف صبر الإيمان في 2/2/2012, 00:26



•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•







avatar
توفيق
عضو هام
عضو هام

المزاج : ماهو مزاجك اليوم؟
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 30/01/2012
العمر : 29

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف توفيق في 3/2/2012, 14:49

علمتني الحياة أن أتلقى ... كل ألوانها رضاً وقبولاً..!!
علمتني الحياة أن لها طعمين ... مراً وسائغاً معسولاً ..!!


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•

avatar
صبر الإيمان
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع

المزاج : يراقب
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
علمتني الرياضيات
نماذج من الرجولة الحقيقية
الرجولة الحقيقية ... الغائبة
ما مضى فات

الصدق طريق النجاة
لا تتسرع بالحكم على الأشياء

عدد المساهمات : 3346
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمل/الترفيه : النت

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف صبر الإيمان في 9/2/2012, 22:49

توفيق كتب:علمتني الحياة أن أتلقى ... كل ألوانها رضاً وقبولاً..!!
علمتني الحياة أن لها طعمين ... مراً وسائغاً معسولاً ..!!




•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•







avatar
توفيق
عضو هام
عضو هام

المزاج : ماهو مزاجك اليوم؟
الدولة : غير معروف
عدد المساهمات : 254
تاريخ التسجيل : 30/01/2012
العمر : 29

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف توفيق في 15/7/2012, 18:22

موضوع رائع جدا ويستحق التثبيت
موضوع منظم وعبارات في منتهى الروعة


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف جوهرة الحياة في 18/7/2012, 20:34

جزاكِ الله كل خير غاليتي صبر الايمان.,

ونفعنا الله وإياكِ بما علمنا.,

وجعل الله ما قدمتي لنا في ميزان حسناتك.,

دمتي بخير.,


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•







ثاقبايليث
عضو جديد
عضو جديد

المزاج : ماهو مزاجك اليوم؟
الدولة : الجزائر
عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 26/07/2012
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالبة

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف ثاقبايليث في 29/7/2012, 19:11

علمتني الحياة اشياء كثيرة لا استطيع احصاء كلها
واهم شيء قدمته لي الحياة انها انارت عقلي وثقفت فكري وصنعت مني انثى تعرف كيف تعيش وكيف تتصرف وجعلتني رقيقة القلب اشعر بما حولي واسعى لابداء رايي واقناع الاخر بما يدور حولي
موضوع رائع شكراااااااا


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•

avatar
عبد الحميد الجزائري
عضو برونزي
عضو برونزي

المزاج : وحيد
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
قصة أعجبتني
أحسن موضوع لعام 2012
استفتاء أحسن موضوع لسنة 2012

عدد المساهمات : 344
تاريخ التسجيل : 11/06/2012
العمر : 39
الموقع : http://www.facebook.com/hamid.wa1

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف عبد الحميد الجزائري في 2/8/2012, 18:16

السلام عليكم ...

تعلمت شيئا واحدا انني اعيش مع اناس اكثرهم منافقون ومتكبرون ...وكذابون فاما ان اكون مثلهم او ارحل عن الحياة ...وانا اتمنى الرحيل احسن من العيش في مثل هذا المجتمع ...


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•






http://dz-liberte.a7larab.net/
avatar
صبر الإيمان
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع

المزاج : يراقب
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
علمتني الرياضيات
نماذج من الرجولة الحقيقية
الرجولة الحقيقية ... الغائبة
ما مضى فات

الصدق طريق النجاة
لا تتسرع بالحكم على الأشياء

عدد المساهمات : 3346
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمل/الترفيه : النت

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف صبر الإيمان في 2/8/2012, 18:33

عبد الحميد الجزائري كتب:السلام عليكم ...

تعلمت شيئا واحدا انني اعيش مع اناس اكثرهم منافقون ومتكبرون ...وكذابون فاما ان اكون مثلهم او ارحل عن الحياة ...وانا اتمنى الرحيل احسن من العيش في مثل هذا المجتمع ...


هذا هو حال الدنيا اخي عبد الحميد فيها الكذاب و المنافق و الاستغلالي و فيها حتى الشيطان
و مع هذا فيه ناس فيهم خوف ربي و اخلاقهم عالية
الدنيا مازالت بخير
الحمد لله





•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•







رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف nour في 3/8/2012, 15:01



•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•
الْقُلُوبُ أَوْعِيَةٌ


وَالشِّفَاْهُ أَقْفَاْلُهَا


وَالْأَلْسُنُ مَفَاْتِيحُهَاْ


فَلْيَحْفَظْ كُلَّ إِنْسَاْنٍ مِفْتَاْحَ سِرَّهُ






avatar
التائهة
عضو ماسي
عضو ماسي

المزاج : راقدة
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
عيد ميلاد سعيد عزيزتي نور الايمان

عدد المساهمات : 791
تاريخ التسجيل : 06/01/2012

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف التائهة في 8/9/2012, 16:11



•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•

avatar
صبر الإيمان
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع

المزاج : يراقب
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
علمتني الرياضيات
نماذج من الرجولة الحقيقية
الرجولة الحقيقية ... الغائبة
ما مضى فات

الصدق طريق النجاة
لا تتسرع بالحكم على الأشياء

عدد المساهمات : 3346
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمل/الترفيه : النت

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف صبر الإيمان في 11/10/2012, 22:29



•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•







رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف أم عبد الرحمن في 6/1/2013, 14:21

عبارات عن الحياة

عبارات عن الحياة
“علمتني الحياه أن من وضع نفسه في
موقع الشبهات فلا يلوم من اساء به الظن”

######
“علمتني الحياة أن المرء حينما يقسو عليه
الزمن حين اذن فقط تعرف ماهي الرحمة”

######
“ان من يذكر الصداقه دائماً
ولا ينس ابدا لاشك انه من اوفى
الاصدقاء”

########
“الحب: هو دفء القلوب والنغمه التي
يعزفها المحبين على اوتار الفرح وشمعه
الوجود وهو سلاسل وقيود ومع ذلك
يحتاجه الكبير قبل الصغير الحب
لايولد بل يخترق العيون كالبرق
الخاطف!!!!


•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•
avatar
صبر الإيمان
صاحبة الموقع
صاحبة الموقع

المزاج : يراقب
الدولة : الجزائر
آخر مواضيعي آخر مواضيعي :
علمتني الرياضيات
نماذج من الرجولة الحقيقية
الرجولة الحقيقية ... الغائبة
ما مضى فات

الصدق طريق النجاة
لا تتسرع بالحكم على الأشياء

عدد المساهمات : 3346
تاريخ التسجيل : 01/01/2012
العمل/الترفيه : النت

رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف صبر الإيمان في 6/1/2013, 21:55

أم عبد الرحمن كتب:
عبارات عن الحياة

عبارات عن الحياة
“علمتني الحياه أن من وضع نفسه في
موقع الشبهات فلا يلوم من اساء به الظن”

######
“علمتني الحياة أن المرء حينما يقسو عليه
الزمن حين اذن فقط تعرف ماهي الرحمة”

######
“ان من يذكر الصداقه دائماً
ولا ينس ابدا لاشك انه من اوفى
الاصدقاء”


########

“الحب: هو دفء القلوب والنغمه التي
يعزفها المحبين على اوتار الفرح وشمعه
الوجود وهو سلاسل وقيود ومع ذلك
يحتاجه الكبير قبل الصغير الحب
لايولد بل يخترق العيون كالبرق
الخاطف!!!!




•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•







رد: *·~-.¸¸,.-~*ماذا علمتك الحياة ؟ *·~-.¸¸,.-~*

مُساهمة من طرف صبر ايوب في 18/1/2013, 23:48

علمتني الحياة===أن أودع من أحب في صمت
علمتني الحياة===أن أجامل من أكره من أجل من أحب
علمتني الحياة=== أن اصمت ساعة الغضب لكي لا أخسر الموقف
علمتني الحياة===أن أحذر من صديقي أكثر من عدوي فقد يكون خصمي في يوم==
علمتني الحياة=== أن لاأسلم قلبي للحب كاملا فقد يموت النصف العاشق ويبقا لي النصف الآخر نابض بالحياة
علمتني الحياة=== أن الوفاء عملة ناذرة ولكن ليس صعب الحصول عليها
علمتني الحياة===أن السفر الطويل يعلم الصبر ولكن لاينسي الغدر
علمتني الحياة===أن أحيا على ضوء شمعة بضمير أشرف من أن أحيا بلاضمير تحت أضواء قصر
علمتني الحياة=== أن الشباب قوة إذا تحكم العقل به ،وضعف إذا تبع جنونه
علمتني الحياة===أن الفشل دائما هو بداية كل نجاح
علمتني الحياة===أن الخسارة تعلم المكسب




•––––.ılılı ♥ الــتـوقــيـــع ♥.ılılı––––•
/

    الوقت/التاريخ الآن هو 12/12/2017, 11:24